المقياس الأمريكي

  • منفذ غاز أوميدا أمريكي مثبت على الحائط

    منفذ غاز أوميدا أمريكي مثبت على الحائط

    مخرج غاز طبيهي محطة استخدام ملحومة بخط أنابيب غاز ويمكن تثبيتها على حزام معدات الجناح أو تثبيتها مباشرة في صندوق أطراف الحائط.يمكن تقسيم محطة الغاز المقابلة لتصنيف الغازات الطبية إلى محطة أكسجين ، ومحطة غاز ثاني أكسيد الكربون ، ومحطة غاز الضحك ، ومحطة نيتروجين ، ومحطة شفط ضغط سلبي ، ومحطة هواء مضغوط ، ومحطة تفريغ غاز العادم ، إلخ.

  • منفذ غاز أوميدا الأوكسجين على الحائط

    منفذ غاز أوميدا الأوكسجين على الحائط

    يقبل فقط محولات الغاز الخاصة بأوميدا
    • مفهرسة لمنع قابلية تبادل خدمات الغاز
    • خشن عالمي يقبل الاتصال السريع
    (Chemetron ، Ohmeda ، Puritan-Bennett) أو مجموعات صمام مزلاج DISS
    • القدرة على التصميم المعياري
    • تم اختباره هيدروستاتيكيًا بنسبة 100٪

  • موصل مسبار الغاز الأمريكي لمخرج الغاز

    موصل مسبار الغاز الأمريكي لمخرج الغاز

    مسبار الغازمصنوع من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ ، يتوافق مع المعايير الدولية.نحن نقدم مجموعة صمام مزلاج مرمز بالألوان لتحديد الغاز بسهولة.

    * نوع الغاز: O2 ، AIR ، VAC ، N2O ، N2 ، CO2 متوفرة

    * تم اختباره بنسبة 100٪ للتدفق والتسرب والتنظيف

    * مجموعة صمام مزلاج مرمز بالألوان لتحديد الغاز بسهولة

    * سهل التنصيب

    * نوع NPT أنثى أو ذكر متاح

  • منفذ الغاز الطبي الأمريكي Ohmeda / DISS / Chemetron للمستشفى

    منفذ الغاز الطبي الأمريكي Ohmeda / DISS / Chemetron للمستشفى

    منافذ الغازات الطبيةتشمل نوع التثبيت على الحائط ونوع التجميع الخشن.يتم تثبيت نوع التثبيت على الحائط على الحائط ، وهو متوفر بأغطية بلاستيكية ومعدنية.يتم استخدام نوع التجميع الخشن مع غطاء بلاستيكي مزخرف على وحدة رأس السرير.

  • محطة مخرج غاز الأكسجين الطبي من Chemetron لقلادة السقف أو وحدة رأس السرير

    محطة مخرج غاز الأكسجين الطبي من Chemetron لقلادة السقف أو وحدة رأس السرير

    المخرج غاز طبيملحومة بخط أنابيب الغاز ويمكن تثبيتها على وحدة رأس السرير أو قلادة طبية أو مباشرة في صندوق أطراف الحائط.يقع بشكل أساسي في الجناح وغرفة العمليات وغرفة الإنقاذ وغرفة العلاج والأقسام الأخرى التي تستخدم الغاز.الغازات المختلفة لها عيارات وألوان مختلفة ، ولا يمكن إدخال المقابس في بعضها البعض ، وذلك لتجنب الحوادث الطبية التي تسببها منافذ الغاز الخاطئة.قابس الغاز مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهو قوي ومتين.منفذ الهواء ذو ​​الضغط الإيجابي مجهز بصمام أحادي الاتجاه من الألواح النحاسية ، ويمكن إزالة الطرف الأمامي من منفذ الهواء في أي وقت للصيانة المستقلة دون تعليق الاستخدام العادي في غرف العمليات الأخرى.

  • منفذ غاز DISS الأمريكي بالمستشفى لوحدة رأس السرير

    منفذ غاز DISS الأمريكي بالمستشفى لوحدة رأس السرير

    تم تصميم منافذ الغاز الطبية القياسية DISS لتوصيل الغاز الطبي من نظام خطوط الأنابيب المركزية.يتم اختبار هذه المنافذ هيدروستاتيكيًا بشكل فردي بنسبة 100٪ لتحقيق أقصى تدفق للغاز.تم تصميم المنافذ بما يتوافق مع EN 737-1: 1998 و HTM 2022.

  • مستشفى الأمريكية القياسية جدار جبل منفذ الغاز للبيع

    مستشفى الأمريكية القياسية جدار جبل منفذ الغاز للبيع

    يستخدم مخرج الغاز الطبي بشكل عام في شكل وصلات ذاتية الغلق.يتكون من مقبس غاز ذاتي الإغلاق ومسبار غاز طبي.عند الاستخدام ، أدخل مسبار الغاز المجوف في مقبس الغاز وافتح الصمام بالداخل حتى يتمكن الغاز الموجود في الأنبوب من المرور عبر التجويف الداخلي للمقبس والمسبار.بمجرد سحب مسبار الغاز ، يغلق العنصر المرن في المقعد الصمام ويمنع الغاز.

    يجب أن يكون المستشفى هو التكوين الموحد لمنافذ الغاز ، وأن يوحد معيار جهاز الغاز الطبي بالمستشفى ، مما سيساعد في إصلاح وتقليل تكاليف الصيانة الروتينية.

American Standard

  • Chemetron Medical Oxygen Gas Outlet Terminal for Ceiling Pendant or Bed Head Unit

    Chemetron Medical Oxygen Gas Outlet Terminal for Ceiling Pendant or Bed Head Unit

    The Medical Gas outlet is welded with the gas pipeline and can be installed on the bed head unit or medical pendant or directly in the wall terminal box. It is mainly located in the ward, operating room, rescue room, treatment room and other gas-using departments. Various gases have different calibers and colors, and the plugs cannot be inserted into each other, so as to avoid medical accidents caused by wrong gas ports. The gas plug is made of stainless steel, which is strong and durable. The positive pressure air port is equipped with a copper sheet one-way valve, and the front end of the air port can be removed at any time for independent maintenance without suspending normal use in other operating rooms.

  • Hospital American DISS Gas outlet for Bed Head Unit

    Hospital American DISS Gas outlet for Bed Head Unit

    DISS Standard Medical Gas Outlets,are designed for delivery of medical gas from a central pipeline system. These outlets are 100% individually hydrostatically tested for maximum gas flow. The outlets are designed complied with EN 737-1: 1998, and HTM 2022.

  • Hospital American Standard Wall Mounte Gas Outlet For Sale

    Hospital American Standard Wall Mounte Gas Outlet For Sale

    Medical gas outlet is generally used in the form of plug-in self-sealing joints. It consists of a self-sealing gas socket and a medical gas probe. When in use, insert the hollow gas probe into the gas socket and open the valve inside so that the gas in the pipe can pass through the inner cavity of the socket and the probe. Once the gas probe is pulled out, the flexible element in the seat closes the valve and the gas is prohibited.

    The hospital should be the unified configuration of gas outlets, unify the hospital medical gas device standard, which will help repair and reduce routine maintenance costs.